Home / الحياة الزوجية / تكبير الثدي أو تكبير الصدر طبيعيا بالاعشاب والتدليك

تكبير الثدي أو تكبير الصدر طبيعيا بالاعشاب والتدليك

تكبير الثدي من الأشياء التي تبحث عنها كل زوجة ترغب فى اسعاد زوجها وإظهار أنوثتها وجمالها، وكثير من النساء قد يزعجهم صغر حجم الثدي وربما يكون الأمر مزعج أيضاً بالنسبة للزوج حيث ان حجم الثدى عامل من ضمن عوامل اثارة الزوج في هذه المقالة سنعرض وصفات طبيعية لتكبير الثدي وايضا عرض لطريقة تكبير الثدى بالتدليك نتمنى ان تستفيدى منه

تكبير الثدي باستخدام الحلبة

يُعتبر تكبير حجم الثدي بواسطة الحلبة من أفضل الطُرق المُستخدمة، حيث أن الحلبة تحتوي على الاستروجين النباتي، والذي يقوم بعملية تحفيز لهرمونات مُعينة التي تعمل على تكبير حجم الثدي. وكذلك يعمل علي زيادة نسبة الحليب للمرضعات ايضاً.

طريقة إعداد الوصفة

عليك بالقيام بخلط كوب مُتوسط من الحلبة مع كمية قليلة من الماء لإنتاج العجينة أو الخليط، ومن ثم تقومين بعد ذلك بوضعها على الثدي، لتُترك لمُدة 10 – 15 دقيقة تقريباً. وبعد ذلك تقومين بشطف الثدي لإزالتها بالماء. وباستخدامك لتلك الخلطة والوصفة لمدة مرتين بشكل يومي يكون كاف للحصول على النتيجة المرغوب فيها.

تكبير الثدي باستخدام زيت جنين القمح

زيت جنين القمح يتم استخدامه في تكبير الثدي، حيث أنه يقوم بزيادة تدفق الدم إلي الثدي الأمر الذي يجعله يحصل على الغذاء والأوكسجين اللازمين له في عملية التمثيل الغذائي الذي يعمل علي كبر حجم الثدي. ولما يحتويه من فيتامينات مثل فيتامين E والذي يعمل علي منع حدوث ترهلات في ثدي المرأة. ايضا شاهدى ملف كامل عن فوائد زيت جنين القمح

طريقة إعداد الوصفة

تقومين بتدليك الثدي الخاص بك بواسطة قطرات من زيت جنين القمح وتقومين بتدليك خفيف له بواسطة حركات دائرية وذلك لمُدة تصل لحوالي 10 دقائق. وباستمرارك في تلك الوصفة لمرتين أو ثلاثة تقريباً بشكل يومي، يُمكنك مُلاحظة التأثير الفعّال لها في خلال 4 – 5 أسابيع.

تكبير الثدي عن طريق تدليكه بطريقة مُعينة

إن كُنت لا تريدين وصفات مُعينة لتكبير الثدي، يُمكنك استخدام التدليك، والذي وفقاً للعديد من الأبحاث التي اُجريت في الفترة الأخيرة، قد أثبت بالفعل مدي فعاليته لتكبير حجم الثدي. حيث أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية، وكذلك كبر وتمدد أنسجة الثدي.

طريقة تدليك الثدي او الصدر

عليك في البداية استخدام زيوت طبيعية في عملية التدليك مثل زيت اللوز وزيت الزيتون أو أي زيت طبيعي أخر متوفر لديك.

وتقومين بتدليك المنطقة الواصلة بين الثديين وذلك لمُدة ثلاث دقائق تقريباً. وكذلك يُمكنك تدليك الثديين باستخدام اليدين وتدليكه بلطف وذلك في جميع أنحاء الثدي بحركات دائرية بسيطة. وباستمرارك عليه لمُدة مرتين يومياً، يُمكنك مُلاحظة النتيجة المرغوب بها خلال 5 – 8 أسابيع تقريباً.

استشارة حول تكبير الصدر

انا انسة مقبلة علي الزواج واواجه مشكلة وهي صغر حجم الصدر يكاد يكون مختفي ولم اجري اي نوع من التحاليل الطبية

وقد قرات علي الانترنت ان سبب ذلك زيادة هرمونات الذكورة وان من علاماتها ايضا لخبطة الدورة الشهرية وظهور شعر في مختلف اماكن الجسم وتساقط الشعر وخشونة الصوت

وهذا حدث معي بالضبط ارجو الرد لكني اخاف من عمليات حقن السيلكون ومن العمليات الجراحية  لتكبير الصدر

سيعجبك أيضا


loading...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

error: Content is protected !!